Uncategorized

تنزيل افضل كمرا جوال Snow النسخة المجانية اخر تحديث 2022

Advertisements

تحميل تطبيق Snow الكمرا المميز من افضل الكمرات لالتقاط الصور الاحترافية والمميز مع استخدام ادوات تجميلية وفلاتر متنوعة مخصصة لتطبيق الكمرا.

يمكنك التقاط الاف الصور مع الاف الفلاتر المتنوعة والمميزة واستخدام ادوات التجميل لصنع التقاط صور احترافية ومميز من خلال تطبيق Snow النسخة المجانية.

اهلا وسهلا بكم زوارنا الاكارم لمدونتنا الخاصة علي الانترنت والمختصة بنشر محتوى التقنية من برامج والعاب الحديثة بأواخر الاصدارات التي تتناسب مع كافة الاجهزة.

Advertisements

نقدم لكم تطبيق Snow الكمرا لتجميل صورك واي صوره اثناء التقاط الصور او تصوير مقطع مرئي واضافة فلاتر مناسبة للفيديو او الصورة واستخدام عشرات ادوات التجميلية لتجميل الصور وصنع صور اكثر احترافية من كميرا هاتفك الاساسية.

ما هو تطبيق Snow الكمرا النسخة المجانية؟


تطبيق Snow من افضل الكمرات التي تضم عشرات الميزات والاضافات لتجميل الصوو ومقاطع المرئية اثناء التصوير وتحويل صورك الي صور احترافية واكثر جمالأ واخفاء العيوب واستخدام اناره تلقائية مناسبة لصور والمقاطع المرئية.

تعد من اشهر الكمرات الاكثر دقة وخاليه من التغبيش اثناء التصوير التقط صور عاليه الدقة واضافة فلاتر متنوعة منها شوراب شعر مستعار تغير لون العيون تغير لون الشهر اخفاء العيوب اطارات تزيين الصور فلاتر تصفية الصور والعديد من الفلاتر وادوات التجميلية لصنع والتقاط افخم الصور الاحترافية.

ميزات وخصوصيات تطبيق Snow الكمرا؟

من افضل ميزات تطبيق الكمرا تعمل علي جميع الاجهرة بجانب الكمرا الاساسية ولاكن تختلف عن الكمرا الاساسية بالميزات والاضافات منها فلاتر متنوعه اكثر من 100 فلتر جديد ومميز وادوات تجميلية وتصفية الصور ومقاطع المرئية.

يمكنك اضافة شعر مستعار اثناء التقاط الصور

يمكنك اضافة شوارب وعدسات مختلفة الالوان

يمكنك اضافة فلاتر تصفية الصور

يمكنك استخدام ادوات التجميلية اثناء تصوير مقطع مرئي او صوره

يمكنك استخدام وجه مستعار واستبدال واجهة الصور

والعديد من الميزات والاضافات الجديد المميزة سارعوا بتنزيل التطبيق والتعرف علس الميزات والتقاط عشرات الصور الاحترافية.

لتحميل من هناا

السابق
تحميل افضل محرر فيديو كين ماستر اخر تحديث2022