Uncategorized

تنزيل متجر الصيني بديل متجر كوكل بلاي 2021

Advertisements

نستخدم المتجر الالكتروني للحصول على التطبيقات و الألعاب الخاصة بنظام التشغيل الخاص بهاتفنا و من خلال المتجر يتم البحث عن أي تطبيق او لعبة و تثبيتها على الهاتف من اجل استخدامها و من اهم المتاجر المستخدمة متجر جوجل و ابل ستوري و العديد من المتاجر الأخرى التي تقدم لنا التطبيقات و الألعاب.

لكن في هذا الموضوع سنقدم لكم احدى اشهر و اقوى المتاجر الالكترونية و لكن هذا المتجر خاص بالالعاب فقط و هو متجر TapTap و هو متجر صيني يضم عدد كبير من الألعاب الاسيوية الشهيرة التي يمكنك الحصول عليها و اللعب بها لامضاء الوقت و التسلية في أي وقت تريد.

محتويات المتجر: ان متجر TapTap متجر مخصص للألعاب حيث يمكنكم العثور على أي لعبة تبحثون عنها بكل سهولة و بكافة اللغات التي تريدها الصينية و العربية و غيرها حيث ان المتجر يضم عدد من اللغات و يحتوي المتجر على الإصدارات الأخيرة من الألعاب المتوفرة بالإضافة الى احتوائه على ملايين الألعاب التي يتم لعبها اون لاين او اوف لاين أي باتصال بالانترنت او بدون اتصال بالانترنت.

Advertisements

ما هو متجر الصيني بديل كوكل بلاي؟

و هذا ما يبحث عنه ملايين لاعبي الألعاب في اسيا و الدول العربية و ستحصلون على الألعاب في اللغة الام لكم حيث انه يتضمن على عدد من اللغات المختلفة فاذا كنتم تبحثون عن لعبة معينة يمكنكم ذلك عبر متجر TapTap. تثبيت المتجر.

بالنسبة لطريقة تثبيت المتجر فالامر بسيط جدا حيث ستحصلون على الملف الخاص بالمتجر من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع و بعد تنزيل الملف و هو بصيغة apk خاص بهواتف الاندرويد ستقومون بتثبيته على الهاتف و اذا طلب منكم السماح للتثبيت من هذا المصدر قوموا بالسماح لذلك لتتم عملية التثبيت.

التجديد المستمر: يمتاز متجر TapTap بالتحديث المستمر لقائمة الألعاب الموجودة و يمكنكم الحصول على العاب جديدة يتم اضافتها الى المتجر و يمكنكم الاطلاع عليها و تنزيلها الى هاتفكم و تجربتها بالإضافة الى انه يمكنكم استخدام زر البحث الخاص بالمتجر للحصول على أي لعبة تبحثون عنها و الحصول على اخر اصدار خاص بها بكل سهولة.

ميزات متجر TapTap الصيني ؟

ان متجر TapTap مجاني بشكل كامل يمكنكم تنزيله مجانا و الحصول على ما تريدون من العاب. *ان التطبيق سهل الاستخدام و يحتوي على زر بحث خاص به للبحث عن أي لعبة تريدونها. *يقدم لكم المتجر كل ما هو جديد في عالم الألعاب حيث يتم تجديد قوائم الألعاب بشكل مستمر.

يمكنكم استخدام المتجر بعدد من اللغات المتوفرة منها الصينية و العربية بالإضافة الى استخدام الألعاب باللغة التي تريدونها.

متجر TapTap من المتاجر القوية و المفضلة لدى ملايين المستخدمين من محبي الألعاب في اسيا و الوطن العربي نتمنى ان ينال اعجابكم.

لتحميل من هناا

للأشتراك بقناتنا على التلجرام اضغط هنا

السابق
طريقة كسب بطاقات كوكل بلاي افضل تطبيق لربح بطاقات كوكل بلاي اكثر من 25دولار يوميأ
التالي
تحميل افضل محرر فيديو كين ماستر اخر تحديث2022