Uncategorized

طريقة التسجيل والتأهل بمشروع عفاف لتزويج الشبان ومنحهم2500 دولار

Advertisements

مشروع عفاف من اكبر المنظمات بالشمال السوري تكافلت بمساعدة الشبان ومساعدتهم لتأهل للزواج وقد اعلنت منظمة عفاف بتزويج الشبان الراغبين بالزواج ومنح كل شخص يرغب بالزواج 2500 دولار كأعانة ومساعدة مالية بعد الزواج.

بحيث تكافلت منظمة عطاء تحت مسمى مشروع عفاف بتزويج الشبان الراغبين من الزواج ودفع كافة التكاليف للشبان الراغبين بالتأهل للزواج ومنح كل فرد 2500 دولار مساعدة مالية ما بعد الزواج.

وقت لاقت الصورة نجاحأ وتحقيق كبير بتجربة المشروع بالفترات السابقة في عام 2020 اقبلت منظمة عفاف لشمال السوري وتكافلت بتزويج اكثر من 200 شب اعزب وتقديم 2500 دولار لكل شخص كأعانة مالية بعد الزواج.

Advertisements

ما هي منظمة عطاء الخيرية؟

منظمة عطاء من اكبر المنظمات التي اقبلت الي الشمال السوري في عام 2011 بعد اندلاع الاحداث والتهجير القرسري وقت قامت بعدة مشاريع خيرية ومنها بناء مشاريع سكنية وتخديمها بالكامل وخصتت رواتب شهرية لكل ارملة متواجد ضمن المشروع.

ومع مرور الزمن وشبه الاستقرار بالشمال السوري لااف العوائل السورية التي لاجئت لشمال السوري واقامت بمخميات ومشاريع سكنية عملت منظمة عطاء باسم عفاف بتزويج الشبان بالشمال السوري ومنح كل شخص يرغب بالزواج 2500 دولار وتقدم مشروع سكني خاص بالشبان القابلين بمشروع عفاف والتأهل للزواج.

ماي هي شروط منظمة عفاف لقبول الشبان بالمشروع؟

بحيث يتساءل الاف من الاشخاص ما هي الشروط لقبولهم بالمشروع الذي تعمل عليه منظمة عفاف بتزويج الشبان ومنحهم 2500 دولار لكل شخص قد اعلنت منظمة عفاف بقبول الاشخاص العزب والقادرين على الزواج من المصروف وفتح منزل والقدرة الجسدية وان يكون صاحب اخلاق حسنة وذو سمعة طيبة.

ان كنت من القادرين علي تطبيق القوانين والشروط التي تتطلبها منظمة عفاف يمكنك التقديم والتأهل للزواج ومنحك 2500 دولار اعانة ومساعدة مالية من منظمة عفاف الخيرية.

وقدت اعلنت منظمة عفاف بالقدرة لتزويج اكثر من 1000 شخص سنويأ من الراغبين بالزواج والقدرة على تطبيق الشروط التي تتطلبها لقبولك ضن مشروع عفاف الخيري لتزويج الشبان.

لتسجيل من هنااا

للأشتراك بقناتنا علي التلجرام اضغط هنااا

السابق
الحصول علي انترنت ام تي ان وسبأفون واي لجميع خطوط اليمنية مجانأ
التالي
تحميل تطبيق هولا كاسر بروكسي اخر تحديث 2022